14 أيام من عيد الحب: Infinite Rose Waldorf

12 فبراير 2024

مع تحمل الاسم نفسه جميلة مثل فندق والدورف أستوريا والإلهام الغارقين في بيوت الأزياء الفاخرة، فلا عجب لدينا Infinite Rose Waldorf هي صورة الأناقة والأناقة. يتكون هذا التصميم الجميل من Infinite Roses مرتبة في مربع عرض نمط قبعة مذهلة. يأتي مربع العرض الفاخر هذا كاملا مع غطاء قابل لإعادة الإغلاق ، ومقبض من الساتان لإكمال مظهر معاصر ومطلوب.

ال Infinite Rose Waldorf ليست جميلة فقط لعيد الحب، مع Infinite Roses يمكننا أن نؤكد لكم أنها ستكون جميلة طوال العام. نا Infinite Roses هي الورود الحقيقية، والتي تستمر لمدة تصل إلى سنة، دون أي ماء. كما أنها جميلة جدا من المستحيل أن نقول لهم وبصرف النظر عن نظرائهم قطع جديدة. يمكنك معرفة المزيد عن الورود الفاخرة لدينا هنا. Infinite Roses لا تبدو مثالية فحسب ، بل يسافرون بشكل مثالي أيضا. هذا الترتيب متاح للتسليم على الصعيد الوطني. لذا، بغض النظر عن مكان المتلقي الخاص بك، أو أنت، يمكن أن نضمن أن يحصلوا فقط على أجمل الهدايا.

يتوفر هذا الترتيب بثلاثة ألوان لعيد الحب، الأحمر والأبيض والوردي. لقد اخترنا هذه الألوان الثلاثة كما نشعر أنها تمثل أفضل مواضيع هذه المناسبة الجميلة والرومانسية والأناقة والإثارة. ال Infinite Rose Waldorf كما تتوفر في حجمين، متوسطة وكبيرة. تم بناء كلا الحجمين للسفر ، وكلاهما جميل بنفس القدر. لذا، كل شيء عليك. ال Infinite Rose Waldorf أنيقة وأنيقة وعلى استعداد لجعل طريقها إلى المتلقي محظوظ، عبرت أصابع انها لك. الصورة الائتمان : كاتيا Bychkova من StyleSprinteص

مقالات

← السابق آخر التالي →