Graduation Roses - Throwing the Cap

9 مايو 2019

في هذا الوقت من السنة وخاصة هنا في كاليفورنيا الطلاب و الأسر تستعد لحدث الذي يمثل خاصة لحظة مؤثرة في حياتهم ، وحفل التخرج. بالنسبة للكثيرين يدل على نهاية الطفولة والأمومة الرسمية ومشرق جديد المستقبل.

الاحتفالات لتخرج الطلاب تاريخ من الجامعات الأولى في أوروبا في القرن الثاني عشر ، ومنذ ذلك الوقت مختلفة وقد تطورت التقاليد في جميع أنحاء العالم. عندما تكسب أخيرا شهادتك الجامعية، التخرج هو فرصة مثيرة ل الاحتفال بكل العمل الشاق الذي قمت به في التعليم الخاص بك. It يعطي الطلاب وأحبائهم فرصة للاعتراف إنجاز كبير. في معظم حفلات التخرج الطلاب اللباس حتى في جلباب التخرج الخاصة وقبعات "لوحة هاون"، عادة استأجرت خصيصا لهذه المناسبة. الخريجون يقفون لالتقاط الصور وغالباً ما جمع معا بعد حفل رمي جماعي قبعاتهم في الهواء ، وهو الاحتفال الذي يعترف بأن كل العمل الشاق وقد آتى ثماره.

واحد من أفضل الطرق للاحتفال بالتخرج هو الخروج لتناول العشاء بعد الحفل مع الأصدقاء المقربين أو العائلة. ومن شعبية وهكذا يجب التخطيط للحجوزات قبل وقت كافٍ. ومن على هذه المناسبات حيث هدايا التخرج تأتي في اللعب. بالنسبة لمعظم، مرة واحدة وقد سلمت الجلباب والقبعات مرة أخرى ، فإن البند الوحيد ملموسة ل يدل على الحدث هو التمرير التخرج. هذا هو المكان الذي هدايا التخرج تأتي في.

كثيره الناس يختارون لرمي الحزب الذي هو وسيلة رائعة لجمع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء لتهنئة الخريج الجديد. هذه الأطراف غالبا ما تصبح المناسبات الكبرى مع مقدمي الطعام خارج وآخر مناسبة حيث هناك فرصة رائعة لتقديم خاص الهدايا.

فيOnlyRoses نحن ندرك أن احتفالات التخرج هي حقا لا تنسى وهذا هو السبب في أننا قد نظمت مجموعة خاصة من هدايا التخرج لهذه المناسبات. سواء كنت والدا فخورا أو قريبا أو ببساطة خريج جديد يريد أن يقول شكرا لأولئك الذين وقد ساعدت على طول الطريق، لا يمكنك أن تفعل أفضل من الاختيار من بينها مجموعتنا من الكلاسيكية الجميلة أو طويلة الأمد InfiniteRoses®.

← السابق آخر التالي →