الورود الفاخرة

9 مايو 2019

OnlyRoses الاسم الوحيد للورود الفاخرة OnlyRoses الاسم الوحيد للورود الفاخرة OnlyRoses الاسم الوحيد للورود الفاخرة
OnlyRoses الاسم الوحيد للورود الفاخرة

الورود جميلة هناك أكثر من 300 نوع والآلاف من الأصناف التي تم تربيتها بشكل انتقائي لألوان أو سمات معينة. أنها رائحة لذيذة ومختلف وأصبحت رموز القلب الدافئة من نمط, بريق والرومانسية. وقد أدى الابتكار مؤخرا لهم أن تصبح هدية فاخرة حقيقية أو زخرفة، المتاحة في العديد من أشكال مختلفة لتناسب أي شخص، أي مكان وأي مناسبة.

بدأنا OnlyRoses منذ أكثر من عقد من الزمان (مرة أخرى في عام 2007) في لندن ، والابتكار مع عناصر التصميم التوقيع ، وتقديم خيار كبير من أفضل الورود الطازجة الحرفية في العالم ، ومع توقيعنا الورود اللانهائية ® - الورود الحقيقية التي تم الحفاظ عليها لسنوات ، دون أي ماء ، واتخاذ مختلفة والعديد من الاحتمالات الجديدة.

نحن نقدم ترتيبات فريدة من نوعها مع أجود الورود الطازجة، مثالية للهدية الشخصية حقا ولكن نحن معروفون على نطاق أوسع لدينا الورود اللانهائي طويلة الأمد®. يتم تنظيم مجموعات OnlyRoses الخاصة بنا خصيصًا للأشخاص الخاصين والمناسبات الخاصة والأحداث البارزة مثل جوائز الأوسكار لعام 2019، في Hollywood.The OnlyRoses تعمل من خلال متاجر البيع بالتجزئة الفاخرة في ستة بلدان وعبر الإنترنت. يمكن وضع الطلبات من خلال زيارة أحد مواقع متاجرنا الفاخرة ، أو تجربة في حد ذاتها ، أو يمكن وضعها عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف. انظر قائمة كاملة من متاجرنا الدولية.

نحن نعلم أن الوقوف لا يزال ليس خياراً، لذلك نستمر في المفاجأة، وإعادة الابتكار، والابتكار، وإطلاق منتجات فاخرة جديدة ومثيرة، واستكشاف آفاق جديدة. إنه لأمر مدهش ما يمكن تحقيقه، ونحن فقط في بداية مغامرة مثيرة محدودة فقط من خيالنا. تأكد من زيارتنا عبر الإنترنت أو الأفضل تأتي إلى أحد متاجرنا ، وسوف يكون موضع ترحيب وبالتأكيد أن يفاجأ.

هنا هو اختيار يدل على أطوال نذهب إلى، في خلق شيء خاص اضافية:

← السابق آخر التالي →