ما الذي يجعل وردة فاخرة؟

16 أكتوبر 2017

أصل الرفاهية

OnlyRoses تفخر بتقديم أفضل الورود في العالم، ونحن نقول ذلك لأنه صحيح. الورود لدينا لا مثيل لها في جودتها ومثل أي الورود التي رأيتها من قبل. إذا، ما الذي يجعل ورودنا "ورودا فاخرة"؟

لنبدأ من البداية، مع أصلهم. كل الورود الفاخرة لدينا تبدأ حياتهم في الإكوادور الجميلة، حيث تزرع تحت أعلى المعايير الاجتماعية والعمل والبيئية. الورود لدينا لا تزرع أبدا في الدفيئات الزراعية، ولكن فقط في المناخ الطبيعي، في الإكوادور. الإكوادور هو الحق على خط الاستواء، والسماح لمناخ ثابت ودرجة الحرارة على مدار السنة. تقع مزارعنا في الوديان المحيطة بالبراكين، وتزرع الورود في التربة البركانية، التي هي غنية بشكل لا يصدق بالمعادن. عامل مهم آخر هو الارتفاع العالي - تزرع الورود لدينا في حوالي 12.000 قدم فوق مستوى سطح البحر ، حيث شدة ضوء الشمس مرتفعة جدا. كل هذه العوامل مجتمعة لا تعزز النمو الصحي فحسب، بل تؤدي إلى أفضل الورود الفاخرة في العالم! لدينا الورود تنمو طويل القامة بشكل لا يصدق (تصل إلى 5ft! ) ، ولها وردة قوية للغاية ، وتزهر ضخمة وتنفجر على الاطلاق مع الألوان الأكثر حيوية! ومع ذلك ، فإنه ليس كل شيء وصولا الى الموقع. كما أن الأمر يتعلق بالرعاية التي يضعها مزارعونا في كل وردة واحدة، ومراقبة الجودة الممتازة لفريقنا. الفخامة دائما في التفاصيل ونحن لا تهمل من أي وقت مضى من التفصيل، يتم فحص كل وردة، والتحقق من مزدوجة، واعتناء من مزرعة إلى مخزن.

1

أصناف فاخرة

ورودنا ليست مجرد ورود فاخرة بسبب كيفية زراعتها. إنها الأصناف التي نختارها وتركيزنا الذي لا نهاية له على الجودة. نحمل أكثر من 250 نوعا مختلفا من الورود الطازجة (نسميها لدينا Classic Roses). ليس كل مجموعة متنوعة وردة هو دائما من نفس الجودة على الرغم من. ذلك يعتمد على المزرعة التي يتم الحصول على هذه الأصناف من. على سبيل المثال: قد تمتلك إحدى المزارع الصيغة والظروف المثالية لزراعة مجموعة متنوعة معينة، مما يسمح بوردة قوية مثالية وبراعم جميلة الحجم وألوان زاهية ومصابيح تفتح بشكل رائع. في حين أن مزرعة أخرى ، في محاولة لزراعة نفس التنوع ، قد لا تكون قادرة على مطابقة نفس الجودة والمفتاح هو معرفة الفرق. في الإكوادور، وهناك العديد من مزارع الورد، وزراعة الورود الجميلة، في العديد من أصناف الورد المختلفة، ونحن نتأكد من اختيار أفضل مزرعة لأفضل الأصناف. نختار الأصناف التي لها صفات وخصائص على عكس أي ورود أخرى لأن الورود الفاخرة ليست جميلة فقط ، إنها مذهلة. انهم ليسوا مجرد لمحة في ولكن يحدق عليها. الوردة الفاخرة هي أكثر من مجرد هدية، إنها رسالة، ذاكرة، إعلان، إنها كل ما تمثله الورود دائما وأكثر من ذلك بكثير. هل تحتاج إلى مزيد من الإقناع؟ ببساطة خطوة إلى واحدة من محلاتنا ونرى بنفسك، ونحن فخورون جدا من الورود الفاخرة لدينا وأنها تأخذ مركز الصدارة في كل من مواقع متجرنا.

2

ترف Infinite Roses

دعونا لا ننسى لدينا Infinite Roses. Infinite Roses هي ورود حقيقية، التي تم الحفاظ عليها لعدة أشهر، تصل إلى سنة، من دون ماء. أنها تحافظ على جمالها - دون أي ماء أو صيانة - لذلك كل ما عليك القيام به هو التمتع بها. مرة أخرى، ونحن فقط الحفاظ على أرقى الورود الفاخرة ولدينا Infinite Roses كلها ورود حقيقية. من الصعب تصديق ذلك أحيانا لكن كل وردة لا نهائية هي حقيقة تم الحفاظ عليها... كيف نفعل ذلك؟ هذا سيكون وضوحا

وأخيرا، فمن بائعي الزهور لدينا التي تجعل الورود لدينا الفاخرة حقا. كل من بائعي الزهور الكرام لدينا هو مدربة تدريبا عاليا والمهرة مع حرفتهم. تقديم أفضل الورود في العالم شيء واحد، ولكن تقديمها تماما كما أنها تستحق أن تكون هو شيء آخر. هذا يأتي إلى فريق التصميم لدينا و بائعي الزهور المتفانين. يتم إعطاء كل وردة المعاملة الفاخرة والتعامل مع الأيدي الرعاية والمهرة، من وصولهم إلى المتجر إلى وصولهم إلى الباب الخاص بك.

3

← السابق آخر التالي →