OnlyRoses أفضل 5 مطاعم في لندن لعيد الحب

17 يناير 2018

عيد الحب هو أكثر بكثير من مجرد هدية، نعم، هدية مثالية يذهب شوطا طويلا للغاية (خاصة إذا كانت هذه الهدية هي الورود) ولكن تحتاج أيضا إلى تقديم تلك الهدية بشكل مناسب. كل شيء عن الموقع، الموقع، الموقع. المكان المناسب يحدد لهجة ومعها، والغذاء المناسب، ويمكن للمنظر إكمال عيد الحب لأي شخص. لحسن الحظ، لقد قمنا بعمل شاق بالنسبة لك واخترت هي أفضل 5 مطاعم لندن بالنسبة لك هذا عيد الحب. فقط تأكد من إحضار بعض الورود لدينا، فهي أفضل في العالم بعد كل شيء.

هوتونج

إذا كنت تبحث عن وجبة رومانسية مع منظر خلاب ، ثم ننظر إلى أبعد من ذلك. يقع هوتونغ، مع قائمتها القائمة على الوصفات الصينية الإمبراطورية، على المستوى 33 من شارد، وهو موقع لندني الشهير الذي سيترك تاريخك مفقودًا تمامًا للكلمات دون شك. المطعم نفسه حميم في الحجم ، مما يجعل هذا المكان مثاليًا لعيد الحب الذي لا ينسى. حقا وجبة مناسبة امبراطورة.

كلوس ماجيوري

كلوس ماجوري هو showstopper من مكان. إنه مكان أكثر رومانسية في لندن هذا سيكون وصولا الى الداخلية لا يصدق، المطعم مذهل بصريا مع مظلة السقف من الزهور الجميلة والجلوس فقط للأزواج. هذا صحيح، هذا المطعم مقاعد الأزواج فقط والطعام هو تقاسم الموضوع. كلوس ماجوري جميل ولذيذ ورومانسي... إذا كان بإمكانك حجز طاولة.

هاكاسان

فكر مثير وأنيق، أعتقد هاكاسان. يقع Hakkasan في مايفير، وسوف يجذبك من البرد ويرحب بكم مع أذرع مفتوحة دافئة، واحدة من الكوكتيلات ممتازة. مرة واحدة كنت مريحة بشكل مناسب وتعافى من الخارج، وسوف يكون الوقت قد حان لتناول الطعام والقائمة الخاصة بهم لن يخيب. لإبهار حقا تاريخ الخاص بك نوصي المشوية اليابانية Wagyu لحم البقر الضلع العين والدجاج المدخن شاي الياسمين.

صالة الألعاب الرياضية الألمانية

إذا كنت تبحث عن شيء مختلف ومذهل بصريا، ننظر إلى أبعد من صالة الألعاب الرياضية الألمانية. مخبأة بعيدا في كينغز كروس، هذا المكان الرائع يتميز الديكور الجميل والمأكولات لتتناسب. سيكون حجم الغرفة أول شيء تلاحظه ، مع سقوف عالية مجيدة وجمالية فريدة من نوعها لن تتمكن ببساطة من تجنب التوقف والحدق. ناهيك عن الطعام، الذي هو رائع.

بوب بوب ريكارد

وأخيراً، رقمنا 1 لهذا العام هو بوب بوب ريكارد. يقع بوب بوب ريكارد في سوهو الشهير، لديه جمالية لا مثيل لها، مع الطعام لمطابقة. كاملة مع ديكور نمط 1920، وهذا المطعم هو كل بريق، كل الأناقة، ولكن مع لمسة خفيفة وممتعة. تحتوي كل طاولة على زر "اضغط على الشمبانيا"، وتقدم القائمة مزيجًا مذهلًا من المأكولات الروسية والأوروبية. هذا المطعم يحتوي على كل شيء. اللباس الجزء لهذه المناسبة وبالتأكيد لا ننسى الورود.

← السابق آخر التالي →