القوات اللون مع الملوك

8 يونيو 2018

كما تعلمون يوم السبت ، في 9 يونيو يمثل القوات السنوية للون للعائلة المالكة في المملكة المتحدة. هذا العرض المذهل للمسابقة هو تكريم لعيد ميلاد الملكة ، وكما هو الحال مع جميع العروض الجميلة ، نحبه! الملوك هي مجموعة من الترتيبات التي تحتفل بكل شيء، رويال. فكر في الأحمر والأبيض والأزرق ولكن الأهم من ذلك ، فكر جميلًا.  

الوردة اللانهائية - 

لدينا توقيع المنتج يحصل على تطور الملكي جميلة مع هذه التصميم المذهل من الأحمر والأبيض والأزرق. اختر من أي تصميم لهدية لا يصادفها فقط هذه المناسبة ولكن يبقى رائع طوال العام.

The Only Bouquet - 

وقد شعبية مع العائلة المالكة باقات مرتبطة باليد منذ 90s في وقت مبكر، والقادمة معا من اثنين مستوحاة من باقة فقط الخاصة جدا. لقد صممنا ترتيبًا أنيقًا بعد بخسًا يغلف أسلوب لندن المميز الذي يطابق ورودنا بشكل مثالي.

ال Classic Rose Punch Bowl - 

لا يمكنك التفكير في الملوك دون التفكير الفاخرة، والملوك Classic Rose Punch Bowl يغلف هذا الترف. هذا الترتيب يحتضن الأحمر العميق Classic Roses أكملت مع تراشيليوم الأرجواني الغنية لإلقاء نظرة الكلاسيكية التي تناسب مناسبة تماما.

المدرج -

المدرج هو اللفتة النهائية. إذا كنت تبحث عن عرض مثالي من الفخامة والأناقة والفخامة، ثم ننظر إلى أبعد من ذلك. المدرج هو تجسيد وجميل كما هو جريئة، وتعبير نقي عن كل ما ندافع عنه - أفضل الورود في العالم قدمت في أسلوب لا ينسى.

تنغمس في الملوك والاحتفال بقوات من اللون مع OnlyRoses

الجسم

← السابق آخر التالي →