ما هي ألوان الانفينيت روز على بالنسبة لفصل الشتاء؟

18 ديسمبر 2017

إنه ذلك الوقت من السنة، الطقس يتحول أكثر برودة قليلاً وكلنا بدأنا نستعد للموسم المقبل. ومع ذلك ، فإن السؤال الحقيقي على شفاه الجميع هو ما هو في لهذا الموسم؟ لقد اخترنا لدينا أعلى خمسة اللانهائي روز (الورود الفاخرة طويلة الأمد) الألوان بحيث يمكنك التأكد من أن الهدايا الخاصة بك، ومنزلك، هي على الاتجاه لفصل الشتاء.

ميرلوت

ميرلوت هي واحدة من أحدث الألوان للانضمام إلى مجموعتنا الجميلة من Infinite Roses. انها نغمات الأرجواني العميق استدعاء الدفء الذي هو مألوف جدا ورحب في هذا الوقت من السنة. كما انها ساكي اسم يوحي أنه يستحضر صورا لشتاء لذيذ أكثر دفئا وهذا هو دائما في رواج. نوصي بهذا اللون في Infinite Luna ، حيث تتطابق نغماته الزاهية تماما مع المزهرية الفضية ، مما يجعل الهدية الموسمية مثالية.

الازرق الفاتح (بيبي بلو)

عندما يتعلق الأمر بالشتاء، كل شيء يشعر أن قليلا أكثر الطازجة، أو أكثر هش. الطفل الأزرق يجسد هذا. انها نغمات زرقاء فاتحة هي دائما في الموضة، ولكن خلال هذا الموسم هو عندما تأتي حقا في الخاصة بهم. خفية وحدها أو كقطعة بيان في ترتيب نوصي Infinite Rose Lady Jane في بيبي بلو. ترتيب فاخر يحمل التطور والجمال لا يسعنا إلا أن نحب.

الشمبانيا

الشمبانيا هو لذيذ قبالة الأبيض الذي يلتقط الموسم دون القوادة إلى أي من المناطق الاستوائية "عيد الميلاد الأبيض" انها مشهورة جدا ل. عندما تفكر الشمبانيا، فكر الفاخرة. أنها تبدو رائعة من تلقاء نفسها ولكن بشكل جماعي، في قبة، هو المكان الذي يأتون حقا في الخاصة بهم. لإلقاء نظرة فاخرة في عيد الميلاد هذا العام من شأنها أن تترك ضيوفك الكلام نوصي Infinite Rose Aurora في الشمبانيا.

الوردي الساخن

فمن السهل أن تضيع في القدرة على التنبؤ خلال موسم الشتاء والوردي الساخن هو أي شيء ولكن ذلك. هوت بينك هو لون غني يستدعي دائما لمحة ثانية. إذا كنت تفكر في هدية ملفتة للنظر لأحد أفراد أسرته أو تلك اللمسة الإضافية المذهلة للمنزل ، فلا تنظر إلى أبعد من Hot Pink. مع هذا في الاعتبار نوصي Infinite Rose Waldorf في هوت بينك، هدية يمكننا أن نضمن أنها سوف تقع في الحب مع هذا الموسم.

أوبرجين

اختيارنا النهائي للموسم هو أوبرجين. انها لهجة داكنة وطبيعة خفية هو مقدمة مثالية للأشهر الباردة. وهو يستحضر وجهة نظر خلابة لنهاية الخريف ونحن نخطو ببطء في كل جمال الشتاء. إنه عنصر أساسي في ألوان الورود طويلة الامد، انفينيت روزز ، مع سبب وجيه ، ومع ذلك فإنه يضيء بشكل أفضل على الإطلاق في هذا الوقت من السنة. نوصي أن يكون "إنفينيتي روز أوبرجين"، لوننا الموسمي الجوهري في زهريتنا المميزة.

تسوق اتجاهات الشتاء الآن

← السابق آخر التالي →