وراء الكواليس: مجموعة بيفرلي هيلز

2 أكتوبر 2017

تكريما لافتتاح أول متجر لدينا في الولايات المتحدة الأمريكية، نفخر بتقديم مجموعة بيفرلي هيلز. تتكون هذه المجموعة من ثلاثة ترتيبات رائعة وتتميز أيضًا بأول استخدام لنا من العصارات. دعونا نذهب وراء الكواليس لنرى ما يجعل حقا هذه المجموعة الخاصة جدا!

الورود:

اخترنا هذه الأصناف من Classic Roses من خلال أخذ الإلهام من مزيجنا الأساسي الأكثر حيوية! لدينا مشرق الحبيب. شعبية بالفعل مع العملاء والمتاجر القائمة في جميع أنحاء العالم أنه يفسح المجال تماما لglitz وبريق أن بيفرلي هيلز يطالب. مع الورود التقاط جوهر لوس انجليس كل ما يحتاجونه هو منزل مناسب لعرضها...

إناء:

جنبا إلى جنب مع باقة فقط وشارع كلاسيك نحن إطلاق مزهرية العلامة التجارية الجديدة مع هذه المجموعة، هوليوود. أردنا مزهرية من شأنها أن لا تعرض فقط جمال لدينا Classic Roses ولكن أيضا خلق منزل المناسب للعصارات لدينا. هوليوود يفعل هذا فقط، ويجري مزهرية زجاجية عالية الجودة للغاية أنه يخلق تأطير الكمال لعرض رائع بالفعل. إذا كنت تتساءل أين تضع هوليوود التفكير "محور" لتجربة الطعام الفاخرة. بالإضافة إلى هذه المزهرية الجديدة ، نحن فخورون بإطلاق هذه المجموعة في اثنين من تصاميمنا الأساسية - The Only Bouquet، باقة مربوطة باليد من Classic Roses مقدمة في التوقيع OnlyRoses التعبئة والتغليف مع أوراق الشجر الموسمية المحددة يدويا. ال Classic Rose Boulevard, Classic Rose Boulevard هو مزيج مذهل من Classic Roses قدمت في مربع قبعة أنيقة مع أوراق الشجر الموسمية اليد المختارة.

العصارة:

مع المزهرية المثالية والورود في مكان كنا نتطلع إلى العصارات كقطعة النهائي من اللغز. العصارات هي في الاتجاه في الوقت الراهن ، وخاصة في لوس انجليس. مع الألوان الصامتة، من الرمادي الصخري إلى الوردي أحمر الخدود، وجماليتها القوية، وتقع بين لدينا Classic Roses، يضيء حقا. الانسجام بينها وبين الورود الفاخرة يخلق البصرية الجميلة التي أكثر من تناسب موقعنا الأخير.

لا يمكننا أن نكون أكثر فخراً بمجموعتنا في بيفرلي هيلز الورود الفاخرة تلبية نمط لوس انجليس في وئام تام أن نفخر أن نسميه منطقتنا. لذا، تعاملي نفسك أو أحد أفراد أسرته برفاهية يستحقونها بالتأكيد.

كما يشرفنا أن نتبرع بنسبة 50٪ من جميع مبيعات الولايات المتحدة لباقة بيفرلي هيلز فقط لشركائنا أصدقاء المتحدة للأطفال. اقرأ المزيد عن شراكتنا هنا.

← السابق آخر التالي →