التعريف: Infinite Rose Lady Jane

16 أكتوبر 2017

أحدث إضافة إلى مجموعة اللانهائي الفاخرة لدينا هي إعادة تخيل للسيدة جين المتطورة، من مجموعتنا الفاخرة الكلاسيكية.

 سيدة جين منذ فترة طويلة جزءا من مجموعتنا الفاخرة الكلاسيكية ونحن أبعد من بسعادة غامرة لتسليم أخيرا Infinite Rose Lady Jane. انها البذخ والأناقة ، ومناسبة تماما لمنزلك ، ولكن أين؟ ال Infinite Rose Lady Jane يضيء حقا كبيان، وتصميم المزخرفة من المزهرية لافتة للنظر، ولكن أبدا متعجرف، واللون المناسب لتتناسب مع منزلك سيكون ما يتحدث عنه جميع ضيوفك. السيدة (جاين) يجب أن توضع دائما حيث يمكن رؤيتها، وسوف ترى. مثالية على طاولة وحدة التحكم ، تزين غرفة ، أو كلمسة أخيرة لقاعة المدخل التي هي في أمس الحاجة إليها تنشيط. فكر بجرأة، فكر بشكل جميل، فكر Infinite Rose Lady Jane.

ال Infinite Rose Lady Jane متوفر في جميع الألوان لدينا وردة لانهائية ولكن ما هو على الاتجاه الآن؟ نحن لن نحقد عليك لاختيار أي لون على الإطلاق ولكن الآن علينا أن نوصي...

مقدمه

الشمبانيا

الشمبانيا هو رائع، دسم الأبيض الذي يناسب سيدة جين تماما. انها لهجة خفية أن يقول دائما ترف بخس. احتضان الرفاهية وتنغمس في الشمبانيا. أنت بالتأكيد لن تندم على ذلك

الشمبانيا

الخوخ

الخوخ هو الكمال لهذا الموسم. نغمات الاحترار التي من شأنها أن التنفس الحياة في أي منزل. انهم أغنياء، كامل الجسم، خريفي بشكل لا لبس فيه وأفضل للجميع؟ أنها تبدو مذهلة في سيدة جين.

الخوخ

زهر الكرز

زهر الكرز Infinite Roses جميلة. إنهم جريئون، لافتون للنظر ولا يمكننا الحصول على ما يكفي منهم. أنها تلمع بشكل خاص في ترتيبات كبيرة بشكل جماعي، ومن الواضح، Infinite Rose Lady Jane ليست استثناء من هذه القاعدة. زهر الكرز هو الكمال الوردي، كجزء من Infinite Rose Lady Janeوكما نقول دائما، إذا كنت قد حصلت عليه... تباهى به!

زهر الكرز

قرمزي

ال Infinite Rose Lady Jane لديه بعض الهواء الرومانسي حول هذا الموضوع أننا فقط لا يمكن تجاهلها. القصة الجميلة وراء المزهرية هي لفتة رومانسية عزيزة جدا على قلوبنا. إذا، ما هو أكثر رومانسية من الوردة الحمراء الجوهرية؟ خاصة عندما يقترن تطور الوردة اللانهائية لمدة تصل إلى عام، دون سقي. كن جريئا، كن جميلا، وقل كل شيء مع القرمزي Infinite Rose Lady Jane.

هل لون الوردة اللانهائية المفضل لديك جعل القائمة؟ إذا لم يكن من فضلك لا تقلق. ال Infinite Rose Lady Jane متوفر بجميع ألوان الوردة اللانهائية، والأكثر من ذلك، إنه متاح اليوم. ضع طلب عبر الإنترنت الآن ، أو قم بزيارة أقرب متجر اليوم حتى تتمكن من الحصول على مقدمة خاصة بك إلى ... ال Infinite Rose Lady Jane.

قرمزي

← السابق آخر التالي →