تحدث فرقاً مع الورود

19 مايو 2018

لإحداث فرق مع الورود، التي كانت دائما واحدة من أهدافنا العديدة في OnlyRoses. لقد بحثنا دائما في الطرق التي يمكننا أن نعطي قليلا مرة أخرى للقضايا التي تلهمنا، وحركة الزهايمر للمرأة هو مجرد ذلك. مبادرة جميلة تحدث فرقا كبيرا ونحن سعداء بالتعاون معهم. 

ماريا شرايفر هي مصدر إلهام، وعملها مع منظمات متعددة هو شيء يمكننا جميعا أن نعجب به. التحرك من أجل العقول هي مبادرة لمعالجة مرض الزهايمر بقيادة ماريا شرايفر وحركة الزهايمر النسائية.

"مرض الزهايمر هو أكبر أزمة صحية تواجه بلادنا اليوم، وعلينا جميعا أن نعمل معا للعالخميس على الإجابات والقضاء عليها. كابنة لمرض الزهايمر، شاهدت والدي يذهب من معرفة كل حقيقة وشخصية حتى لا يعرف اسمي. لقد كانت تجربة مؤلمة للغاية. تخيلوا تجنيب شخص واحد تلك التجربة. الآن تخيلوا تجنيب جيل. معا يمكننا تحقيق ذلك".

إذا، كيف نتدخل؟ بمناسبة تعاوننا، سوف نتبرع بنسبة 50٪ من سعر كل اللافندر Infinite Rose Silver Cube تم شراؤها من OnlyRoses بيفرلي هيلز متجر وعلى الانترنت لهذه القضايا الرائعة لمدة عام واحد. كل عملية شراء تقوم بها، نعطيها. يمكنك الاستمتاع بالورود الجميلة وأنت تعلم أنك المال سيذهب إلى قضية نبيلة. 

وإلا كيف يمكنك أن تتدخل؟ إذا كنت تستطيع أن تجعل من، يمكنك الانضمام ماريا شرايفر والأصدقاء في حزيران/يونيه هذا في نيويورك وبوسطن، لوس انجليس وسان فرانسيسكو لأحدها التوقيع التحرك للعقول الأحداث! تتميز هذه الفعاليات بطبقة تمارين عالية الطاقة بقيادة مدربين من الاعتدال ومحادثة في الفريق بقيادة ماريا شرايفر ، تضم علماء بارزين وخبراء في نمط الحياة. يمكنك الاشتراك هنا!

وأخيرا، إذا كنت لا تستطيع أن تجعل إلى واحد من الأحداث الخاصة بهم، يمكنك إنشاء بنفسك! أينما كنت تعيش، يمكنك الانضمام إلى حركة الزهايمر النسائية ودعم الجهود المبذولة لإيجاد علاج لمرض الزهايمر! مزيد من المعلومات هنا.

تسوق المفضلة لدينا

← السابق آخر التالي →