OnlyRoses يقول مرحبا إلى بيفرلي هيلز

16 أكتوبر 2017

أمسية مثالية! الورود والنبيذ روزي، ومجموعة من ضيوفنا المفضلة جميع الترحيب OnlyRoses إلى بيفرلي هيلز، لوس أنجلوس. ومع ذلك ، لم يكن المساء عنا فقط ، بل كانت هذه السهرة تدل على الإطلاق الرسمي لمتجر بيفرلي هيلز الخاص بنا وعززت شراكتنا مع أصدقاء الأطفال المتحدين. نود أن نشكر جميع المعنيين على مثل هذه الأمسية التي لا تنسى.

"لقد كان حدثا رائعا ونود أن نشكر منظمة أصدقاء الأطفال المتحدة، بقيادة كارا ألن سولداتي، على هذه الشراكة الرائعة، تريسي بول وشركاه للدعم المهني والرائع، وكلوس سانت ميشيل لنبيذ روز الرائع، الذي يناسب المناسبة تماما، وفيلا بلانكا لتقديم الطعام اللذيذ. كانت الأمسية مليئة بالضيوف الرائعين والمحادثات المثيرة للاهتمام وأجواء جيدة حقا. سابين شميت، المؤسس المشارك، OnlyRoses.

مقدمه

كما هو الحال مع جميع الأحداث، بدأ هذا مع التحضير! أردنا أن نضمن ضيوفنا سوف تكون قادرة على الانغماس في كامل OnlyRoses تجربة. يتم تعيين محلاتنا دائما بشكل جميل ، ومع متجرنا الرئيسي لن يكون هذا استثناء. عمل بائعو الزهور لدينا بلا كلل لضمان تألق أفضل الورود في العالم ، كما يفعلون دائما ، طوال الحدث والصور تتحدث عن نفسها. انها ببساطة لن تكون OnlyRoses إذا لم يكن الكمال.

"عرضنا وردةنا 140 سم، والتي تستغرق 365 يومًا لتنمو، وفجروا الناس بعيدًا. بدا المتجر مذهلًا تمامًا. نقتبس كلمات أحد الضيوف عندما دخلوا من الباب قائلين "توقف قلبي عندما دخلت المتجر".

تم الترحيب بضيوفنا الموقرين بالنبيذ من الفانات الاستثنائية في كلوس سانت ميشيل ، والمقبلات المتألقة التي تقدمها Villa Blanca. كما رحب بهم مضيفونا، الأصدقاء المتحدون للرئيس التنفيذي للأطفال كارا ألن سولداتي، ومؤسسانا أنيان وسابين شميت. يجري "الأيدي قبالة" لم يكن أبدا أسلوب المؤسسين لدينا وكانوا سعداء للقاء وبهجة مع الجميع. نود أن نقول شكرًا خاصًا لجميع ضيوفنا ، والشخصيات البارزة من دور النشر مثل VOGUE و LA Times و Glamour Magazine ، وقادة الصناعة من JP Morgan و CAA ، والكثير من الأشخاص اللامعين من جميع أنحاء الطيف الإبداعي في لوس أنجلوس. لا يمكننا سرد كل واحد منكم هنا بشكل فردي ولكن نود أن أقول شكرا لكم مرة أخرى على المجيء، كان من دواعي سروري أن تستضيف كل واحد منكم.

الاعداديه

نود أن نتقدم بالشكر لك آخر لكارا ألين سولداتي وفريقها في "أصدقاء الأطفال المتحدين". أصدقاء الأطفال المتحدون هي منظمة خيرية قريبة للغاية من قلوبنا. إن عملهم يلهمنا جميعاً، وقد شرفت فعاليات إطلاقنا شراكتنا معهم. كما ذكرنا، نحن نتبرع بنسبة 50٪ من كل بيع في الولايات المتحدة لباقة بيفرلي هيلز فقط(متوفر هنا في 4 أحجام مختلفة)لقضية رائعة في منظمتهم.

"أصدقاء الأطفال المتحدون يمكّنون الشباب الحاليين والسابقين في رحلتهم نحو الاكتفاء الذاتي من خلال برامج التعليم والإسكان الغنية بالخدمات، والدعوة، والعلاقات المتسقة مع مجتمع من الناس الذين يهتمون".  (تعلم المزيد)

وأخيرا، نود أن نقول شكرا أخيرا لجميع الذين ساعدوا في جعل الأمسية مميزة جدا ولكل الذين حضروا. نحن نعلم أننا سنراكم جميعا قريبا OnlyRoses بيفرلي هيلز، حسنا... هذه مجرد البداية

لدينا الموقرة...

← السابق آخر التالي →