OnlyRoses أضواء المدينة: كيتو

3 سبتمبر 2017

كل واحد من الورود لدينا يأتي من الإكوادور. على وجه التحديد من المنطقة المحيطة بمدينة كيتو العاصمة، حيث تنمو في التربة البركانية الغنية، 4000 متر فوق مستوى سطح البحر.

وغني عن القول، لقد قضينا قدرا كبيرا من الوقت في كيتو، وهو مكان خاص جدا التي ترقى إلى سمعتها باعتبارها واحدة من أجمل المدن في أمريكا الجنوبية. إليك أهم النصائح حول مكان الإقامة وتناول الطعام والتسوق.

مقدمه

بيم بانيسيلو

الطعام المحلي اللذيذ وإطلالة مذهلة. ستجدين كليهما في بيم بانيسيلو جرب llapingacho العملاق (باتي البطاطا ضخمة مع الجبن، مكعبات، اللحوم والأفوكادو). هناك شيء على القائمة للجميع ، ولكن وجهة النظر وحدها تستحق ذلك. وتأكد من حجز طاولة، لأنها يمكن أن تحصل على مشغول.

بلازا فوش

هذا هو المكان الذي يجتمع فيه السكان المحليون والمسافرين والمحتفلون إلى حد كبير كل ليلة. ربما أكثر الأماكن ازدحامًا في المدينة ، بلازا فوش هي عاصمة الترفيه في أمريكا الجنوبية وهي المكان المناسب للذهاب لتناول الطعام والشراب والرقص في الليل.

اكل

أوتافالو

حوالي ساعة بالسيارة من كيتو، سوق أوتافالو (يمكن القول إن الأكثر شهرة في أمريكا الجنوبية) هو المكان الذي تذهب إليه الحرف اليدوية المصنوعة محليا، والمفروشات، والهدايا التذكارية. نصيحة: السبت هو أكثر أيام السوق ازدحامًا ، لذلك قد ترغب في اختيار وقت آخر للزيارة.

إل كويسنتيرو للتسوق

إذا كنت في مزاج للتسوق (وتريد كل شيء في مكان واحد)، توجه إلى هذا المركز التجاري الحديث. هناك كل شيء من الحرف اليدوية الجميلة إلى الملابس من قبل العلامات التجارية مصمم.

متجر

كازا جانجوتينا

هذا القصر التاريخي الذي تم ترميمه بشكل رائع، الذي كان ينتمي إلى عائلة جانغوتينا البارزة، أنيق وروع وحميم في آن واحد. انها حصلت على كل وسائل الراحة التي يمكن أن تريد لإقامة فاخرة، بالإضافة إلى موقع تحسد عليه، والحق في وسط المدينة، وتطل على بلازا سان فرانسيسكو.

فندق بلازا غراندي

يقدم فندق Plaza Grande الفاخر الأول في المدينة 15 جناحًا على الطراز الاستعماري والمُعَد بشكل جميل وسبا مريح وموظفين منتبهين وسحر عالمي قديم مبهج (مع لمسات مضافة صغيرة مثل قلم نافورة الحبر في الغرفة لكتابة الملاحظات. الحب).

البقاء

← السابق آخر التالي →