أسئلة وأجوبة (أسئلة متكررة)

إذا كان لديك طلب حساس للوقت أو استعلام عاجل، يرجى الاتصال بأقرب متجر مباشرة.

الإجابات السريعة على الأسئلة الأكثر شيوعا:

س: ما هو الفرق بين Classic Roses و Infinite Roses?
A: Classic Roses هي الورود الطازجة لدينا و Infinite Roses هي لدينا الورود المحفوظة طويلة الأمد. ويمكن الاطلاع على التعاريف الكاملة لهذه هنا.

س: إلى متى يمكنني الاحتفاظ بالورود في غلافها؟
A: وردة جذع واحد يمكن أن تبقى ملفوفة لمدة تصل إلى 24 ساعة. يجب إزالة باقات الزهور الكبيرة ووضعها في الماء العذب والمزهرية في غضون ساعات قليلة أو في أقرب وقت ممكن.

س: هل يمكنني إضافة الماء إلى الترتيبات العذبة التي تصل في صناديق أو مزهريات؟
A: نعم، ولكن بعض الترتيبات سوف تحتاج إلى سقي من أعلى، مثل مانهاتن بوتيك، بوتيك كلاسيك أو بوليفارد الكلاسيكية. يرجى ملاحظة، نظرا لحجم بعض المنتجات محاصر أنها لا يمكن أن تعقد الكثير من الماء. إذا حدث تلف للمنتج أثناء الري OnlyRoses لن تكون مسؤولة عن تبادل أو رد ذلك.

س: هل تقوم بتوصيلها إلى منطقتي؟
A: نحن نقدم في جميع أنحاء كل منطقة حيث لدينا متجر، وبعض المنتجات المتاحة للتسليم على الصعيد الوطني. نحن لا نقوم حاليا بالتسليم إلى المناطق التي ليس لدينا فيها متجر تشغيل. يمكن العثور على قائمة كاملة بأماكن متاجرنا هنا.

س: أين يمكنني الشراء OnlyRoses المنتجات القريبة مني؟
A: يمكن العثور على قائمة كاملة بجميع مواقع متاجرنا النشطة هنا.

س: هل يجب أن أسقي إنفينيتروز؟
A: Infinite Roses لا تحتاج إلى الماء، وبالتالي لا ينبغي أن تسقى، تحت أي ظرف من الظروف، لأن هذا سوف يسبب ضررا للمنتج الخاص بك. للحصول على أقصى استفادة من InfiniteRose الخاص بك يرجى التأكد من أن تتبع دائما دليلنا للعناية بالورود.

س: كيف يمكنني الحفاظ على ورودي طازجة؟
A: أفضل طريقة لضمان الورود الخاصة بك البقاء طازجة هو اتباع نصائح الرعاية الكاملة لدينا.

س: إلى متى ستستمر ورودي؟
A: عمر الورود يمكن أن تعتمد على عوامل كثيرة، حيث يتم الاحتفاظ بها، والمناخ، وكيف تعتني بها ليست سوى أمثلة قليلة. كقاعدة عامة لدينا Classic Roses يجب أن تستمر لمدة تصل إلى 5 أيام ولدينا Infinite Roses يجب أن تستمر لمدة تصل إلى سنة، وتوفير نصائح الرعاية لدينا ويتبع. إذا كان لديك المزيد من الاستفسارات بشأن مدى حياتك ارتفع يرجى الاتصال أقرب متجر الخاص بك مباشرة.

س: هل يمكنني تغيير المنتج عن طريق إزالة الغطاء أو إزالته من المزهرية؟
A: نوصي بشدة أن لا يتم العبث بجميع المنتجات من الوصول. جميع المنتجات مع أغطية تهدف إلى أن يكون هذه كميزة تصميم و OnlyRoses لن تقوم برد أو استبدال منتج تالف بسبب إزالة أغطية. جميع المنتجات التي تصل في المزهريات تهدف إلى أن يكون هذه كجزء من تصميمها،OnlyRoses لن برد أو تبادل المنتج الذي تضررت بسبب إزالتها من انها مزهرية.

س: هل تقدمين استشارات لحفلات الزفاف وحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة؟
A: OnlyRoses يقدم استشارات لحفل الزفاف الخاص بك، حفل زفاف أو حدث في جميع مواقع متجرنا. ننصحك بالاتصال بالمتجر المحلي لتحديد موعد مسبقا لضمان تلقي الخدمات التي تريدها.