14 أيام من عيد الحب: Infinite Rose Heart

9 فبراير 2024

ال Infinite Rose Heart هو لفتة النهائي لدينا هذا عيد الحب. جميل Infinite Roses مصنوعة يدويا في ترتيب مذهل على شكل قلب. انها جريئة، انها جميلة ويجسد كل ما يلهم هذا الوقت الجميل من السنة. ما الذي يجعل Infinite Rose Heart خاص هو أنه لا يأتي عبر كما عادي، انها عاطفية في رسالتها ولكن أنيقة وأنيقة في تصميمها. تم بناء هذا الترتيب أيضا للسفر ، والوصول إلى صندوق عرض فاخر على شكل قلب ، يبهر هذا القلب قبل أن يفتحه المستلم! أوه، وفي حال لم يكن المستلم قريبا، فهو متاح للتسليم على مستوى البلاد.

إذا كنت تبحث عن هدية تستمر ، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك. هذا الترتيب يتكون بالكامل من Infinite Roses,Infinite Roses هي الورود الحقيقية، التي تستمر لمدة تصل إلى سنة، دون أي ماء. إنها جميلة جدا لدرجة أنه لا يمكن إخبارها بصرف النظر عن نظيراتها الطازجة. يمكنك قراءة المزيد عن ما يجعل الورود لدينا فريدة من نوعها هنا.

ال Infinite Rose Heart وسوف تكون متاحة في ثلاثة ألوان لعيد الحب، الأحمر والأبيض والوردي. وسوف تكون متاحة أيضا في حجمين، لذلك، يمكنك اختيار لفتة التي تناسبك. إذا سألتنا، سنقول اذهب كبيرا وجريءا والأهم من ذلك، جميلا.

← السابق آخر التالي →