ثلاثة اتجاهات الزفاف الصيف نقول أفعل ل

3 سبتمبر 2017

لقد كان صيفًا مذهلًا بالنسبة لنا في لندن ، وعلى الرغم من أنه يختتم ، يسعدنا أن نقول أن موسم الزفاف الصيفي لا يزال على قدم وساق. فيما يلي بعض الاتجاهات التي رأيناها وأحببناها.

يفصل هنا ليبقى

نعم، كل شيء عن "اللباس". إلا عندما لا يكون (بعض العرائس يريدون خيارا آخر لحفلات ما بعد الاستقبال، على سبيل المثال). يفصل هي مثير ومتطور وجميل جدا لفصل الصيف. نحن نحب هذا أعلى مونيك Lhullier، وهناك دائما هذا، للعروس في نهاية المطاف الروك أند رول.

قواعد أثيرية

أخرى الدنيوة هو أنيقة ريفي جديد. مجرد إلقاء نظرة على هذه بلدان جزر المحيط الهادئ رواج من نموذج هاني غابي أوديل الزفاف في الهواء الطلق الحرة في شمال ولاية نيويورك. وارتدت العروس عباءة من الحرير، وجرى الحفل في حقول من العشب الطويل تحت تيبيت وضعت من الفروع. حتى بدون وحيد القرن، انها مجرد حول السحرية كما يمكنك الحصول على.

الفقرة 1

الذهاب جريئة أو العودة إلى ديارهم

ربما هو هواء الصيف النقي، ولكن الألوان الزاهية والجريئة كانت في كل مكان هذا الصيف. القيام به الحق، والذهاب جريئة يعني استخدام واحد أو اثنين من الألوان الرئيسية مع لون لهجة أكثر كتم، وعدم الذهاب من البحر. مثل اختيار باقة ذات لون واحد أو محور لتقديم بيان كبير.  فكر 'شارع كلاسيكي.'

الفقرة 2

← السابق آخر التالي →