تقديم شراكة OnlyRoses مع Lladrï¿1/2

23 سبتمبر 2018

مزيج مثالي من أرقى الورود والخزف العالمي

أطلقنا هذا الصيف شراكتنا الجديدة مع العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة Lladró في متجرهم الصيفي الرائع المنبثق في هامبتونز. يعتبر الخزف المذهل في Lladró من أروع البورلين في العالم. كل قطعة مصنوعة يدويا يعكس تراثهم التصميم وشغف للتميز.

كان أسلوبهم المميز هو الإلهام المثالي لفريق الأزهار الخبير لدينا لإنشاء أسلوب داخلي زخرفي جديد مذهل باستخدام توقيعنا Infinite Roses. هذه الورود المحفوظة بشكل طبيعي جعل زخرفة الأزهار المثالي كما جمالها يمكن أن تستمر لعدة سنوات دون ماء. شغلنا مجموعة مختارة من المزهريات الرائعة في Lladro مع الورود التي تكمل بشكل جميل لوحة الألوان لكل قطعة وأحبنا كيف مزجت أسلوبينا إلى مثل هذا التأثير المذهل.

"نمط OnlyRoses وتصميم الأزهار مفصل جعلها التعاون المثالي لسلسلة من النوافذ المنبثقة الفاخرة والأحداث التصميم." ويوضح ساندرا الأردن الرئيس التنفيذي Lladró الولايات المتحدة الأمريكية "أنها توفر خيارا فريدا لإضافة حقيقية، الورود المحفوظة بشكل طبيعي لدينا مذهلة الخزف المصنوعة يدويا المزهريات. الورود اللانهائي هي التبسيط، ولكن أنيقة، تكمل تماما المزهريات لدينا. أفضل جزء على الرغم من ذلك، أنها تستمر أكثر من عام، ولا تحتاج إلى أي ماء، وهو مثالي لقطع التوقيع لدينا، كما ليست هناك حاجة للتعامل معها. إنها الشراكة المثالية".

هذا الصيف ساوثامبتون الفاخرة المنبثقة متجر هو الأول في سلسلة من التعاون Lladró لدينا، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد يرجى الحصول على اتصال معنا في beverlyhills@only-roses.com.

نعتقد أن النتائج مذهلة وإذا كنت تميل إلى تحديث واحدة من القطع الزخرفية الخاصة بك ثم لماذا لا نحاول خدمة التصميم المخصصة لدينا. نحن نأخذ مزهريتك الخاصة، ونصممها بلونك المفضل من الورود اللانهائية، الجمال الأطول أمداً المصمم خصيصاً لك.

OnlyRoses و Lladró

← السابق آخر التالي →