ورود في صندوق عرض فاخر

تاريخ الورود في صندوق

يعود استخدام صندوق القبعات إلى أوائل القرن التاسع عشر ، عندما أصبح أول من المألوف مع المتسوقين في المجتمع الراقي. السيدات سوف تجلب المنزل مطابقة القبعات لكلا اليومين، وارتداء المساء، في مربع عرض أنيق وأنيق، وبالتالي تحمل الاسم نفسه "قبعة مربع". ومع ذلك ، لن تسعى أبدًا لإخفاء صندوق القبعة الخاص بك من العرض حيث أن المتاجر الراقية دائمًا ما يكون لها علامات تجارية مرئية عبرها. كان هذا مثالاً مبكراً على الزبائن الراقيين الذين يفخرون بإظهار بضاعتهم، ومع نجاحهم، كانت مسألة وقت فقط قبل أن تأخذ التصاميم الأكثر قوة مكانها. أصبح صندوق القبعة رمزًا للفخامة والأناقة ، وهو رمز كان له صدى دائمًا مع أنفسنا.

ورود في صندوق

الالهام

ضربت هذه الصناديق على وتر معنا ووجد مصممونا إثارة في التوسع في شعور سابق كان له صدى معنا وطابق ورودنا تماما. فكر: زيارة حنين إلى بداية العلامة التجارية الفاخرة الراقية. فتحت الباب لتجسيد تجربة التسوق الفاخرة، المرتبطة بمدن مثل لندن وباريس ونيويورك، في منتجاتنا الخاصة جدا. للقيام بذلك فريق التصميم لدينا بحثت في سبل لخلق صناديق مختلفة على شكل لإيواء مختلف لدينا Infinite Roses و Classic Roses. كما كان عليهم فحص البيئات المختلفة داخل المنزل وكيف يمكن تقديم هذه المربعات المختلفة على شكل هدية مع الحفاظ على القدرة على البقاء للسفر. أراد فريق التصميم لدينا التقاط عامل "Wow" الأولي الذي قدمته هذه الصناديق لأول مرة منذ فترة طويلة. تحقيق الاحتمالات كانت لا حصر لها والخبرة سامية فريقنا شرعت في الالخميسة مربع!

تسوق أكثر من الورود لدينا في صناديق العرض الفاخرة

ما التالي؟

بدأ كل هذا، رسميا، مع إطلاق صناديق سوهو وبلازا لدينا. لقد حققوا نجاحا كبيرا مع Infinite Roses، كما التلوين جريئة مشرق يتناقض مع صناديق قبعة سوداء عميقة خلق الآن، ما نعتبره، نظرة التوقيع. بعد هذا التطور استمر في أصناف الوردة الكلاسيكية لدينا ضمان منزل آمن وحاضر بالنسبة لهم كذلك. وأخيرا هذا يقودنا إلى ما نحن عليه الآن، مجموعة كبيرة من التصاميم التي تتطابق مع أسلوبنا وروح تماما. نحن فخورون بالورود المعلبة لدينا، ودعونا نقول فقط، هناك تصميم خاص جدا على انها وسيلة قريبا ...

ما التالي؟
قد تحب أيضا...