OnlyRoses الهدايا: ليلاك الكماليات

4 يونيو 2018

كما تعلمون، كانت المملكة المتحدة كل شيء عن عرض زهرة تشيلسي هذا الأسبوع. لندن كانت في إزهار كامل مع يعرض الأزهار الجميلة كل، وفي كل مكان نظرتم. كخبراء الوردة، لقد تابعنا العرض واستلهمنا! ما الذي ألهمنا؟ ارجواني. هذا الموسم هو كل شيء عن ليلك. عروض الأزهار مستوحاة من النباتات مثل Delphinium، في مجموعة من ظلال الليلك إلى الأرجواني العميق، قد سرقت المعرض. للاحتفال بهذا نحن فخورون بتقديم الكماليات الليلكية لدينا ، وفيما يلي بعض النقاط البارزة ، ولكن يمكنك استكشاف المجموعة الكاملة هنا.

وردة اللانهائي

الوردة اللانهائي هو منتجنا المميز ، ولم يبدو أكثر جمالًا مما هو عليه في مجموعتنا من نغمات الليلك. متوفر في البنفسج، الخزامى و Blueberry ستجد اللون الذي هو مثالي لك أو للمستلم. الوردة اللانهائي يضيء في الخزامى; لهجة ليونة متوازنة تماما في مزهرية الكريستال الأسود خلق رؤية خفية بعد ضرب.

انهائي

إنفينيتي روز فلور دو فين

وقدم الليلك الفاخرة لمجموعتنا الفاخرة و Infinite Rose Fleurs Du Vin هو شهادة على ذلك. انها مزهرية فضية مذهلة، مع مقبض جلدي، يطابق لون أرجواني جميل من هذه الورود بشكل طبيعي جدا، لا يمكننا الحصول على ما يكفي! قم بمدخل مع Fleurs Du Vin هذا الصيف ، وستكون في الاتجاه طوال الموسم.

فلورس

The Only Bouquet

لا ينطبق ترف الليلك فقط على الورود طويلة الأمد لدينا، بل على الورود الطويلة الأمد. الورود الطازجة لدينا هي أيضا في دائرة الضوء. كماليات الليلك فقط باقة يمثل هذه المجموعة تماما، انها أنيقة، انها أنيقة، والأهم من ذلك انها الفخم في الليلك. تتألف من ثلاثة أصناف روز الكلاسيكية، ديب بيربل، عالية وكاندي وميكاتيكا هذا هو الترتيب الذي يحتفل كل شيء الليلك وتبدو مذهلة في القيام بذلك.

OB

ال Infinite Rose Waldorf

Infinite Rose Waldorf هو كل نمط. مع تصميم مستوحى من دور الأزياء الموقرة في لندن ، لا عجب أن هذا الترتيب يبدو مثاليا في اختيارنا لنغمات الليلك. فكر في اللون البنفسجي للحصول على ظل عميق وحي من الورود الأرجوانية التي تتناقض تماما مع الأسود العميق لصندوق عرض Waldorf. أو، انتقل لخيار أكثر دهاء مع التوت، وفي كلتا الحالتين، و Infinite Rose Waldorf سوف يرافقك خلال الموسم في الاسلوب.

والدورف
تسوق لدينا كماليات الليلك

← السابق آخر التالي →