ما هي الورود الفاخرة في الاتجاه لفصل الخريف؟

10 أكتوبر 2017

استراحه

استراحة القهوة يصور جميع الألوان الكلاسيكية التي تتوقعها من وردة خريفية جوهرها. تتكون بتلات من لون أحمر غني مع صبغات صفراء وبرتقالية خفية في جميع أنحاء. نظرة تذكرنا أوراق التغيير لهذا الموسم مما يجعل لروز الكلاسيكية التي تناسب تماما الخريف.

استراحه

عصير الليمون

يشعر الأنفاس التبريد الماضي من نسيم الصيف مع عصير الليمون. انها نغمات خضراء خفية تعزيز ضجة كبيرة من كل شيء جديد وهش، صباح خريفي الكمال. في حين انها بتلات كشكشة، وشكل دقيق هي صورة الأناقة. انهم رائع في باقة ، كجزء من مزيج ، أو السماح لهم تألق وحدها في مزهرية -- نوصي السيدة جين. لذا، قل نعم لنكهة الليمون وتشمس في آخر نسيم الصيف.

عصير الليمون

بينك فلويد

هناك شيء حول النغمات الوردية الساخنة من بينك فلويد، أو ربما انها رائحة لذيذ، التي تبقي دائما لنا العودة لأكثر من ذلك. أنها تبدو رائع بشكل جماعي ودائما تصلح نفسها بشكل جميل لمزيج. ومع ذلك ، خلال فصل الخريف ، تقع بين جميع البرتقال العميق والبني هو المكان الذي يلمع فيه حقًا ، ولكن ، نعتقد أنهم مثاليون على مدار السنة.

بينك فلويد

كاهالا

الكهالا هو المفضل لدينا على مدار السنة ولكن انها نغمات الخوخ رائع هي تجسيد لجوهر الخريف. انها بتلات خارجية غنية اللون تتلاشى ببطء نحو برعم الوردة إلى لهجة أخف وزنا جميلة أن يستحضر مشاعر أواخر الخريف تتحول ببطء إلى فصل الشتاء. وردة جميلة تناسب تماما لدينا مكعبات الورد الكلاسيكية.

كاهالا

وإدخال: حجر القمر

حجر القمر هو لدينا مجموعة متنوعة جديدة روز الكلاسيكية لهذا الموسم. انها جميلة، بتلات متموجة خلق نظرة ملفتة للنظر التي هي على حد سواء حساسة وأنيقة. نغماتها البيضاء الدقيقة والهشة هي رؤية أواخر الخريف حيث يتحول الموسم ببطء إلى فصل الشتاء. أنها لا تبدو جميلة فقط ولكن انهم انفجار مع رائحة جديدة من الياسمين، رائحة لتجعلك تنسى كل شيء عن البرد القادمة وتسقط مباشرة في الربيع. إنها طازجة، ومبهرة، وهي بالتأكيد OnlyRoses.

القمر ستون

← السابق آخر التالي →