أحلام الخريف مصنوعة من هذه... أفضل 5 من اختيارنا لهذا الموسم!

13 أكتوبر 2017


5. Infinite Rose Luna:

ال Infinite Rose Luna هو واحد من أحدث وأكبر. نظرة جديدة على لدينا InfiniteRose الحبيب وهدية مثالية في خريف هذا العام. فكر في الشوكولاتة الداكنة أو اليقطين أو التوت الأزرق أو نغمات القرمزي المعروضة بشكل مثالي داخل مزهرية فضية رائعة. ال Infinite Rose Luna هو ترف قليلا للمشاركة هذا الموسم!

لونا

4. Classic Rose Manhattan:

لا شيء يقول نمط بقدر ما لدينا شريحة من الترف نيويورك، و Classic Rose Manhattan. انها أنيقة على مدار السنة، ولكن، لهذا الموسم، كنت تريد الذهاب مع البرتقال. لماذا؟ حيه Classic Roses المتناقضة ضد الأسود، مربع عرض على غرار قبعة لا يقول الخريف فقط ولكن يجعل لهدية فاخرة وهذا هو دائما في رواج.

مانهاتن

3. Classic Rose Boulevard:

احتضان قطرات القليلة الماضية من الصيف مع Knightsbridge نسخة من Classic Rose Boulevard. مزيج مذهل من البرتقالي والأصفر والأخضر Classic Roses تقع بأناقة في واحدة من صناديق قبعة لذيذ لدينا. فقط لأن الطقس يتحول لا يعني أننا يجب أن نقول وداعا لجميع الأشياء مشرق وجميل، والتمسك الصيف مع Classic Rose Boulevard Knightsbridge.

شارع

2. الكلاسيكية روز أورورا

فكر باللون الوردي هذا الموسم مع كلاسيك روز أورورا من مجموعتنا الفاخرة الموقرة. هذا الترتيب هو مجموع البذخ الخريف، مزهرية رائعة مزدوجة الخصر كاملة مع مذهلة لدينا Classic Roses! أورورا يجعل لمحور يستحق أن ينظر إليه على مدار السنة، ولكن، إذا كان فقط لفصل الخريف ... فكر باللون الوردي!

اورورا

1. Infinite Rose Lady Jane

الورود الفاخرة تستحق دائما منزل مثالي لمباراة و Infinite Rose Lady Jane ليست استثناء! هذا هو الإصدار الأخير ويجب أن يكون لهذا الموسم! Infinite Rose Lady Jane يلتقط جوهر الرومانسية الخريف... أعتقد أن الأوراق المتساقطة والمناظر الجميلة والأهم من ذلك Infinite Rose Lady Jane. الآن في لدينا طويلة الأمد Infinite Roses حتى تتمكن من التمتع بها طوال العام.

اقرأ عن أفضل أصناف الورود الكلاسيكية الخريفية هنا.

سيدة جين

← السابق آخر التالي →